مع مطلع السنة الجديدة : “أحباب الوطن” يطلق فرقة فنية واعدة

شارك الموضوع
أصداء المغرب : من الدوحة

 

اجتمعت نهاية الاسبوع الماضي اللجنة المنظمة لملتقى الجالية المغربية بقطر (احباب الوطن) بحضور مدير الملتقى مولاي إسماعيل العلوي ومدراء الأنشطة السابقة، وذلك من أجل تقييم انشطة سنة 2020 ووضع الخطوط العريضة لبرنامج السنة الجديدة 2021 بحول الله، وقد اجمع الحاضرون على نجاح الموسم بحمد الله ومنته، فرغم ظروف الجائحة أصر (احباب الوطن) على تنظيم الأنشطة باحترام للإجراءات الاحترازية حرصا على أن تكون آمنة، وقد مرت كل الأنشطة بحمد الله بالشكل المطلوب، بل كان الحضور في بعضها فوف المتوقع.
وبعد التقييم، كان الاجتماع، الذي ضمه فندق الجسرة بالدوحة، فرصة لتكريم أعضاء اللجنة المنظمة على جهودهم المتواصلة في إنجاح الأنشطة وإدخال البهجة والسرور على قلوب المشاركين بكل أعمارهم وفئاتهم، إذ وزعت شواهد الشكر والتقدير على المساهمين، وكذا الأستاذ القدير ابو يحيى الذي أخبر اللجنة المنظمة انه لا يريد أن يكون ضيفا فقط، بل أصر على شرط مساهمته في تكاليف النشاط، ليستمر مشكورا في الحضور..
واذا كان لا بد من الوقوف على بعض الهفوات لتجاوزها، فقد اتفق الحاضرون على نجاح الموسم الذي ختم برحلة الشتاء التي اختار فيها سعادة سفير المملكة المغربية نائبه للمشاركة فيها، الجمعة الماضية.
ويذكر ان ملتقى الجالية المغربية بقطر (أحباب لوطن) اختتم أنشطته السنوية بمحمية الدوسري قبل اسبوع برحلة شتاء بهيجة شاركت فيها الاسر المغربية والشباب وكذا حضور السفارة المغربية ممثلة في السيد مصطفى حلتوت نائب سفير المملكة المغربية بالدوحة، الذي تم استقباله رسميا بالقهوة العربية والشاي من صاحب المحمية السيد محمد الدوسري في مجلس كبار الزوار.
وكان مدير الحفل الأستاذ محمد ناجي صرح حينها بأن حلول عطلة نهاية الفصل الدراسي الأول كان مناسبة جيدة للاحتفاء بأطفال الجالية المغربية وكل الجاليات التي حلت بمحمية الدوسري، فالاحتفاء بالأطفال يحمل في طياته احتفاءً بأولياء أمور الطلاب..
و بشر مدير ملتقى احباب الوطن بإنشاء فرقة فنية جديدة مع مطلع هذه السنة الجديدة 2021، واعتبرها هدية متميزة للجالية المغربية المقيمة بقطر، في انتظار أولى ثمراتها قريبا ان شاء الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا