ابن جرير : تنظيم دورة تكوينية في التصوير و المونتاج .

شارك الموضوع
انطلقت نهاية الأسبوع الماضي، أولى حصص برنامج التكوين في مجال “التصوير والمونتاج ” لصالح 26 شاب وشابة ضمن مشروع تكوين ما يناهز 120 مستفيد و مستفيدة في مهن التنشيط الثقافي بشكل عام ، الموجه بالأساس نحو شباب إقليم الرحامنة .
 
ويطمح هذا البرنامج التكويني ، المنجز من طرف منتدى ساعة للثقافة والإعلام بدعم من “آكت فوركومنتي الكنتور”وعمالة إقليم الرحامنة ، إلى تعليم شباب الرحامنة أساسيات صناعة المحتوى الرقمي من تصوير و مونتاج .
 
 
كما يسعى هذا المشروع إلى التكوين و تشجيع النقاش الهادف والمهارات التي يجب أن يكتسبها الشباب لتحسين قدراتهم في إيجاد فرص في تطوير الذات والانطلاق بمشاريعهم الخاصة وتحسين مستواهم في مجال التنشيط السوسيوثقافي .
 
خلال هذه الدورة التكوينية التي عرفت مشاركة 26 شاب و شابة ، وعلى مدى يومين ال 20 و 21 من نونبر 2021 عاش الشباب رحلة تعلم وصناعة المحتوى الرقمي بالإضافة إلى بناء قدراتهم في إنشاء برامج بسيطة لتقديم أفكار و مشاريع خاصة بهم .
 
كما يهدف هذا البرنامج إلى تعليم الشباب أساسيات التصوير الرقمي والمونتاج و إعداد وتقديم المحتوى الرقمي وتشجيعهم على استخدام التكنولوجيا وخلق شبكة تواصل خاصة بهم في مجموعة من الأنشطة المهنية و الشبابية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا