مجموعة علالي تفتتح أول منتزه مائي  سياحي بمدينة وزان

شارك الموضوع

اصداء المغرب من وزان / محمد بقالي

تم اليوم الثلاثاء 5 يوليوز 2022 افتتاح منتزه مائي  سياحي بمدينة وزان  في إطار مشروع سياحي مندمج و الذي يعتبر الاول من نوعه بالمنطقة، بحضور عامل اقليم وزان و السلطات المحلية  والمصالح الخاريجية  واعضاء المجالس المنتخبة وفعاليات المجتمع المدني ، ورجال الصحافة والاعلام، وفنانين وأبطال رياضيين على تدشين أول منتزه مائي “أكوابارك” بمدينة وزان، لمجموعة علالي.

 

المنتزه المائي يحمل اسم “أكوازان Aquazen” يعد الأول من نوعه باقليم وزان، وإضافة هامة للمجال السياحي المحلي مع بداية العطلة الصيفية وعودة المهاجرين المغاربة من المهجر، كما يندرج المنتزه في إطار مشروع سياحي متكامل، سيتضمن فندقا مصنفا ومطاعم، بالاضافة الى قاعة للمؤتمرات والحفلات، ومرافق ترفيهية متنوعة.

 

كما تهدف مجموعة علالي من خلال هذا المشروع الهام إلى جعل إقليم وزان وجهة سياحية وطنية بإمتياز، لما تتوفر عليه من تراث عريق و مدينة قديمة، ومقومات طبيعية غنية كالغابات الخلابة والبحيرات، بالاضافة لاستقطابها لمحبي الصيد و ممارسي الرياضات الجبلية.

كما يعد افتتاح المنتزه المائي لمدينة وزان “Aquazen” انطلاقة ناجحة، سيليه افتتاح باقي مكونات هذا المشروع السياحي الكبير في السنة القادمة.

وسيساهم هذا المشروع في خلق حركية سياحية وتجارية باقليم وزان، ومتنفس ترفيهي لساكنة المنطقة وزوارها من مغاربة المهجر والسياح الاجانب، خلال هذه الفترة من السنة، ولباقي زوار المدينة من المناطق والمدن المجاورة.

وتؤكد مجموعة علالي من خلال تدشين أول مراحل هذا المشروع الاستثماري الكبير، انخراطها في المبادرات التنموية بعدة مناطق بالمملكة، كعمالة المضيق عمالة المحمدية، و عمالة اقليم وزان، وخلق فرص عمل للساكنة المحلية، وتوفير قيمة مضافة عالية للمشاريع السياحية الوطنية.

ويعد هذا المشروع السياحي المندمج الاول من نوعه بإقليم وزان، ثمرة جهود مشتركة وتعاون وثيق بين المستثمرين والسلطات المحلية والمنتخبة، ومختلف الفاعلين المحليين، في إطار مواكبة البرامج الوطنية لتطوير المنتوج السياحي بمختلف مناطق المملكة، وتوفير بنية تحتية حديثة تشمل وحدات سياحية وفنادق ومراكز ترفيهية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا