أسرة السجن المحلي بوزان تحتفل بالذكرى ال15 لتأسيس مندوبية السجون

شارك الموضوع

أصداء المغرب من وزان

 

نظمت ادارة السجن المحلي بوزان صبيحة يومه  السبت 29 أبريل 2023 ، حفلا بمناسبة الذكرى الخامسة عشر لتأسيس المندوبية لإدارة السجون واعادة الادماج والتي دأبت المندوبية العامة على تخليدها يوم 29 أبريل من كل سنة.

و شهد الحفل حضور باشا المدينة بالنيابة وقائدة الملحقة الإدارية الثانية ونائب رئيس المجلس البلدي و عدد من المسؤولين و رؤساء المصالح الخارجية، وممثلي السلطة القضائية، وشخصيات مدنية وعسكرية.

و بعد اداء النشيد الوطني ، رحب السيد “ كريم حمدان” مدير السجن المحلي بوزان في كلمة له بالمناسبة بالحضور الكريم على تلبية دعوة إدارة المؤسسة.كما استعرض فيها دلالة الاحتفال بتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج في 29 أبريل 2008، وأكد على أهمية التواصل المستمر مع الفاعلين المحليين، وتعزيز المقاربة التشاركية مع مختلف الجهات لتحسين الأوضاع داخل المؤسسات السجنية بالمغرب، سواءً من الناحية الأمنية أو الإدماجية.

كما تخلل الحفل تكريم واحتفاء بالموظفين المتميزين و تكريم موظف قريب من التقاعد، تنويها لمجهوداتهم وتفانيهم في أداء مهامهم طيلة فترة عملهم بأسلاك المندوبية العامة لإدارة السجون واعادة الادماج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا