” عملية مدرسة “…. حملة تحسيسية من تنظيم شركة مكومار وزان تستهدف المؤسسات التعليمية بوزان

شارك الموضوع

أصداء المغرب من وزان / محمد دمناتي

بفضاء مدرسة  الإمام علي ابن أبي طالب بوزان أطلقت شركة مكومار وزان للنظافة ،صبيحة الثلاثاء 08 مارس 2022، حملة تحسيسية توعوية تحت شعار ” عملية مدرسة ” لفائدة تلميذات و تلاميذ المؤسسات التعليمية بمدينة وزان ، بحضور المدير الجهوي للشركة و مسؤولة التواصل بالشركة مدير الشركة بوزان و نائبة رئيس جماعة وزان و المديرة الإقليمية  لوزارة التربية الوطنية  و التعليم الأولي و الرياضة بوزان و المسؤول عن الصحة المدرسية بمديرية وزان  و مدير المؤسسة وبعض أطر الشركة .

الحملة التحسيسية، التي ستستمر طيلة الأسبوع في مختلف المؤسسات التعليمية، عرفت تقديم عدة عروض توعية  بهدف ترسيخ مفهوم الحفاظ على البيئة لذا تلميذات و تلاميذ المؤسسة ؛ كما كانت لهم فرصة للتعرف على أساليب و طرق فرز النفايات من أجل إعادة تدويرها من خلال تقديم عرض مفصل حول العملية.

وموازاة مع ذلك كان للتلميذات و التلاميذ موعد مع ورشة  للرسم و التلوين، حيث أبدعوا فيها من خلال رسومات توعية تهدف إلى  الحفاظ على النظافة بدءا من المحيط الأسري إلى المدرسة إلى الفضاء العام.

و في ختام الحملة تم توزيع جوائز و هدايا على التلميذات و التلاميذ المشاركين في الورشات و تسليم دروعا تذكارية للمساهمين و الشركاء في الحملة التحسيسية تقديرا لمجهوداتهم في سبيل إنجاح الحملة.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا